ظهرت الروليت بشكل واسع في سلسة أفلام جيمس بوند المأخوذه عن روايات جيمس بوند، وقد ظهرت استراتيجية جيمس بوند في رواية “Ian Fleming”، وتعتمد قواعد هذه الإستراتيجية على قدرة اللاعب على تغطية ما يتخطى نصف الطاولة بالرهانات.

استراتيجية جيمس بوند في وضع رهان الروليت

أخذت إستراتيجية “جيمس بوند” شهرة واسعة على مدار سنوات عديدة في تاريخ لعبة الروليت، وكما سبق ان ذكرنا فهي الإستراتيجية التي يتمتع فيها اللاعب بالقدرة على الحصول على أعلى إحتمالية للفوز، حيث يتمكن من ذلك عبر تغطية أكثر من نصف الأرقام الموجودة في عجلة الروليت اون لاين.

وفي المحاور الثلاثة التالي ذكرها يُمكنك التعرف على إستراتيجية جيمس بوند والتي أثبتت جدارتها في الفوز المحقق بشكل كبير:

المحور الأول: يتمثل هذا المحور في وضع ما يصل من 75 بالمئة من قيمة رهان اللاعب الأولي والذي تم وضعه منذ البداية على الأعداد ذات القيم العالية في عجلة الروليت والتي تبدأ من الرقم “19”، وحتى الرقم “36”.

المحور الثاني: يوجد مجموعة من خطوط الرهانات التي توجد في جدول يُسمى بجدول الرهانات، وفي هذا المحور يتم التركيز على وضع ما يقرب من 20 بالمئة من الرهان الأولي على خط من خطوط الرهانات الموجودة في هذا الجدول، ومن أمثلة هذه الخطوط، الخط “12،13،14،15،16،17”.

المحور الثالث: يتمثل باقي الرهان وهو رهان بسيط يصل إلى 5 بالمئة تقريبًا من قيمة الرهان الأولي، حيث يتم وضعه على خانة الصفر أو الصفر المزدوج بعجلة الروليت.

وبالإنتهاء من تحقيق هذه المحاور الثلاثة قد تكون غطيت ما يتخطى نصف عجلة الروليت بمجموعة رهانات متنوعة من حيث القيمة، ويصل عدد الخانات المُغطاة بالرهان طبقًا لإستراتيجية جيمس بوند إلى 25 خانة من أصل 37 خانة في الروليت. وهو ما يزيد من إحتمالات الفوز بشكل عام والفوز بمقدار كبير بشكل خاص، بالإضافة إلى تقلص إحتمالات الخسارة والتي تعتمد على سوء الحظ عندما تستقر الكرة في خانة من الخانات التي لم يتم وضع أي رهان عليها.

وأخيرًا، إن هذه الإستراتيجية من أفضل إستراتيجيات الروليت والتي قدمها الفن لنا!