بالرغم من كونها لعبة حظ من الطراز الأول، إلا أن الروليت اون لاين لها عدة استراتيجيات فعالة تساعدك في تحقيق الفوز المحقق، ومن أبرز هذه الاستراتيجيات هو نظام “مارتينجال”.

مارتينجال .. عشق المحترفين وأمل المبتدئين

لا نستطيع أن ننسى تاريخ هذا النظام الشيق، حيث كان هذا النظام الاستراتيجية الرابحة منذ عدة أعوام قد تتخطى المائتي عام، ويعتبر المقامر “تشارلز ويلز” هو أشهر من استخدم هذا النظام، حيث وصل إلى كازينو قمار تقليدي في مونت كارلو مع أربعة آلاف فراك فرنسي فقط، وغادر الكازينو مع ملايين الفرنكات! حيث اعتمد على نظام مارتينجال وكان هذا الحدث هو الأكثر شهرة والذي أدى إلى استخدام هذه الاستراتيجية من قبل محبي الروليت حول العالم وكثير منهم بواسطة هذا النظام أصبحوا أغنياء في جلسة روليت واحدة!

قواعد نظام مارتينجال في الروليت اون لاين

ان القاعدة الرئيسية التي يرتكز عليها هذا النظام هي ببساطة العمل على مضاعفة الرهان الأولي في لعبة الروليت مع مضاعفة هذا الرهان في كل مرة يحصل فيها اللاعب على حظ سئ ويخسر! أي أن تخسر هذه الجولة فتقوم بمضاعفة رهانك وتلعب جولة أخرى وهكذا مرات عديدة حتى تحقق الفوز.

وبإعتماد الطريقة السابقة سوف تتمكن من تحقيق فوز كبير يساعدك في إسترداد كل الخسائر التي حدثت لك، وبعد هذا الربح قم بمضاعفة الرهان لتحقق أرباح جديدة هذه المرة.

هل يُمكن الإعتماد على مارتينجال بشكل كامل؟

يُمكنك إعتماد استراتيجية مارتينجال في أوقات المغامرة فقط، فمن النظرة الواقعية هو نظام يُمكن تطبيقه بالفعل على لعبة روليت اون لايت وتتمكن من الحصول على أرباح وفيرة بواسطتها، ولكن من الناحية النظرية يجب التروي وتجنب المخاطرة المستمرة.

لقد تم تجربة نظام مارتينجال آلاف المرات من قبل لاعبين حقيقين ومنهم من استطاع تحقيق ارباح كبيرة وثروات ضخمة بالفعل، ولكن على الجهة الأخرى، لا أحد يستطيع إنكار وجود مخاطرة كبيرة في هذا النظام، حيث قد لا يحالفك الحظ وتحقق الفوز بسهولة، بشكل مُختصر هذه نظرية متميزة تحقق ثروات ضخمة حقًا ولكنها تحتاج إلى لاعبين مغامرين.