يعتبر النظام الأكثر شعبية في لعبة الروليت، حيث يتميز نظام بارولي بأنه نظام تدريجي بسيط، يعتمد على استراتيجية تُمكن محبي الروليت من تحقيق الإنتصارات والتي تكون صغيرة نسبيًا ولكنها متكررة ومستمرة، ويسهم في تجنب المخاطر الكبيرة والخسائر.

استراتيجية سهلة لتقدم إيجابي

مع نظام بارولي يُمكن المضي قدمًا وزيادة مرات الفوز كنتيجة لزيادة عدد الحصص، وهو النظام الذي تم تصميمه من أجل إستخدامه في الرهان المالي في لعبة الروليت بالإضافة إلى بعض المراهنات الرياضية، ويعتمد النظام على الخطوات الآتي ذكرها.

أولًا: قم بوضح حصة رئيسية :

حتى تحقق الاستراتيجية فعاليتها، يجب أن تحدد حصة رئيسية عند البدء في اللعب، حيث تحدد هذه الحصة مع بداية كل دورة ويفضل أن تكون كل هذه الحصص متساوية، ويُفضل أن يكون المبلغ المحدد لهذة الحصة قليل بالمقارنة مع المبلغ الكامل المُخصص للمراهنة، على سبيل المثال: يُمكنك أن تضع حصة رئيسية بمبلع 10 دولار في حين أنك تضع للرهان مبلغ 400 دولار، أي النسبة يجب ألا تتخطى الـ 5% بأي حال من الأحوال.

ثانيًا: قم بالمضاعفة في حالة الفوز :

في كل مرة تفوز فيها في لعبة الروليت يُمكنك طبقًا لهذه الاستراتيجية أن تضاعف مبلغ الرهان، فكما سبق واضحنا إذا كان رهانك الأساسي هو 10 دولارات، وإذا حققت الفوز فإنك تضاعفه إلى 20 دولار وإذا حققت الفوز مرة أخرى تستطيع مضاعفته إلى 40 دولار … وهكذا.

ثالثًا: إنتصر ثلاثة ثم توقف! :

إن استمرار الفوز في لعبة الروليت يعتمد على الزيادة في محالفة الحظ لك، وهو أمر نادر الحدوث، لذلك عليك بالتوقف عن مضاعفة مبلغ الرهان عند الفوز الثالث، وقم بالمراهنة بالرهان الأولي أو الحصة الرئيسية التي قد قمت بوضعها منذ البداية وهي في المثال السابق 10 دولارت فقط.

رابعًا: إرجع للحصة الرئيسية في حالة الخسارة :

عند تحقيق الخسارة، قم بالرجوع إلى الحصة الرئيسية على الفور، وأجعل هذه الحصة ثابتة حتى تستطيع تحقيق الفوز، ولا تزيد من خسارتك بزيادة رهانك أو تحتفظ بالخسارة بالتوقف عن اللعب دون محاولة في تحقيق الربح.